728x90 AdSpace

Alriyadiah saudi Sport Tv البث المباشر لقناة الرياضية السعودية

في زمن المتغيرات والنقلة النوعية للإعلام بصنوفه المتعددة جاء إعلام الإنترنت ليضيف إلى فضاء الإعلام لغة جديدة تمتاز بالسرعة والتقنية عالية المستوى، ومن هذا المنطلق كان لابد على الإعلام الحديث وصانعي أحداثه أن يجاورا الركب ويسابقوا دقائق الزمن تمشيا مع اللغة الإنترنتية التي باتت سمة إعلام مختلف بزخم معلوماته وغزارة مصادره وتنوع آلياته.
البث المباشر لقناة الرياضية
البث المباشر لقناة الرياضية السعودية
من القنوات المتخصصة التي تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهية، وتم البث الفعلي لهذه القناة في 16 رجب 1423 هـ، وتهدف القناة الرياضية إلى بناء السواعد الفتية والعناية بالشباب جسدياً وعقلياً وفكرياً عن طريق تنمية وعية الثقافي والرياضي والفكري. واستقطاب الشباب السعودي والاستجابه لرغبته السويه في متابعة الجديد والمفيد في دنيا الرياضة والثقافة والعلوم.
واطلق التلفزيون القناة الرياضية الثانية المختصة بمتابعة الألعاب الرياضية المختلفة توافقا مع قدوم الملك عبد الله من الخارج بعد رحلته العلاجية وتبث فقط في عربسات.
وفي يوم الاربعاء10\9\1432 وبعد حصولها على حقوق البث الحصري للدوري السعودي والمسابقات السعودية اطلقت باقتها الجديدة (الرياضية السعودية1,الرياضية السعودية 2,الرياضية3,الرياضية4,الرياضية5,الرياضية6, بالبث الرقمي SD وHD) ،ليصبح عدد قنواتها 6 قنوات وأيضا يمكنها بهذه القنوات تغطية عدد أكبر من المباريات.
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق