728x90 AdSpace

Huda Islam Tv live

Huda Islam Tv قناة إسلامية باللغة الانجليزية : هناك العديد من القنوات الفضائية متاحة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، ولكن واحدة على وجه الخصوص تبرز من حيث اللياقة الجودة والبرمجة والالتزام رسالة الإسلام. هدى لديها فريق من يعملون بجد الناس من جميع أنحاء العالم. هؤلاء الناس لديهم معرفة واسعة في مختلف جوانب الحياة والممارسة الإسلامية والتصورات. لا تقتصر على العالم مسلم أن مجال واحد معين من الأرض، وهناك الآن المسلمين في كل ركن من أركان العالم. هدى يلعب دورا هاما في رسم بعضهم البعض تحت ضوء الرسالة الأبدية للإسلام الذي هو وثيق الصلة لجميع العصور والأماكن حتى نهاية الوقت.
وتلتزم هدى إلى الخوض في القضايا التي تهم المسلمين أينما كانوا ويثير أيضا المواضيع التي تعتبر مهمة للتفكير وحل في عالم اليوم المعقد.
وتلتزم هدى إلى الخوض في القضايا التي تهم المسلمين أينما كانوا ويثير أيضا المواضيع التي تعتبر مهمة للتفكير وحل في عالم اليوم المعقد.
كما كفاح المسلمين لفهم الإسلام وممارسته في البيئة الحديثة اليوم، هدى هو الضوء الذي يضيء، ينير الطريق؛ توضيح القضايا المعقدة وتحفيز وإلهام القلوب وتذكير باستمرار مشاهدينا إلى اللجوء إلى الله عز وجل، والسعي رحمته والتوجيه في كل جانب من جوانب الحياة.

جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق