728x90 AdSpace

Radio Quran from Cairo إذاعة القرأن الكريم من القاهرة

إذاعة القران الكريم من القاهرة بث مباشر ؛ تسعى شبكة القرآن الكريم جاهده لتحقيق الهدف الأسمى والأساسي وهو تعريف المستمع بصحيح الدين وما يحتويه كتاب الله عز وجل وسنة رسوله " صلى الله عليه وسلم " من تعاليم تسمو بالفرد والمجتمع وذلك انطلاقا من كونها أول إذاعة متخصصة في الإعلام الديني في العالم العربي والإسلامي،
Radio Quran from Cairo
تقدم خدمة إعلامية حضارية متميزة دعامتها القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بما يؤكد وسطية الإسلام ويبعده عن الأفكار الهدامة المتطرفة ويرسخ حب الانتماء للوطن والحرص على ما في الحضارة المصرية القديمة والمعاصرة من كنوز وتراث

تقديم البرامج الخاصة بتفسير آيات القرآن الكريم وتوضيح معانية وقيمه . الاهتمام بالسنة النبوية المطهرة باعتبارها المصدر الثاني للتشريع الإسلامي .
تقديم الفقه الإسلامي في مجال العبادات والمعاملات والأحوال الشخصية . ا لاهتمام بقضايا الطفولة والمرآة والشباب والأسرة بصفة عامة وإبراز السلوكيات الإيجابية النابعة من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وسير الصحابة والتابعين .
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق