728x90 AdSpace

مرسيدس سوف تستدعى 85 ألف سيارةMercedes CALLS 85 thousand car

صرحت شركة Mercedes الألمانية لصناعة السيارات أنها سوف تسحب نحو 85,000 سيارة من موديلات معينة لعامي 2010-2011 اعتبارا من شهر أكتوبر بسبب أعطال محتملة في عجلة القيادة .
ويشمل الاستدعاء سيارات من طراز "C class" 2010، إلى جانب "E class coupe" العادية والقابلة للطي لعامي 2010 و2011، اعتبارا من شهر أكتوبر، كما أوردت قناة "سي إن إن" الإخبارية .
مرسيدس سوف تستدعى 85 ألف سيارةMercedes CALLS 85 thousand car
وقالت شركة Mercedes  إن "أنظمة التوجيه في السيارات ربما تتعطل بسبب فقدان سائل دعم التوجيه"، ما يجعل السائق يفقد السيطرة تماما على سيارته.
وأوضحت الدائرة الوطنية لأمن الطرق السريعة بالولايات المتحدة أن "السيارات المتأثرة بقرار الاستدعاء هي تلك المصنعة خلال الفترة من يناير عام 2009 إلى سبتمبر عام 2010".
كما بررت قرار السحب بأنه "بسبب وجود خلل في مفاصل عامود المقود، الذي ربما لم يجر تركيبه على نحو صحيح أو إحكام تثبيته، ونتيجة لذلك قد يتعرض سائق السيارة إلى تراجع في قدرات المقود".
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق