728x90 AdSpace

Car Of The Future-Hiriko سيارة المستقبل قابلة للطى

فى الحقيقة أعتبر الاختراع او الابتكار هو كل ما يفيد او يساعد الانسان فى حياته اليوميه او العملية ؛ فهذا هو الغرض الرئيسى لأى ابتكار ...
تعتبر سيارة هيريكو مبدأ جديد من الحركة، فهي سيارة كهربية 100%، وهو مشروع مبني على تقديم حل مبتكر لمشكلة الحركة في المدن الجديدة، ليصبح لدينا مدن أكثر استدامة أكثر ذكاء.
Car Of The Future-Hiriko سيارة المستقبل قابلة للطى
ولد المشروع في يناير 2010، وأخذت مجموعة من الشركات المصنعة للسيارات مبدأ (سيارة المدينة) الذي خرج من عباءة معهد (MIT) وقامت الشركات بتطوير النموذج الأولي ثم صنع النموذج مبتكر وقابل للتوزيع.

Car Of The Future-Hiriko سيارة المستقبل قابلة للطى

• السيارة هيريكو ستكون أكثر سهولة في الاستخدام، وأكثر انفتاحًا.
• السيارة تدعمها تكنولوجيًا متقدمة للغاية، وتعمل بالكامل بالكهرباء
• هي أول سيارة تعمل بالكامل بالكهرباء
• فكرة الطي المتطورة ستساعد في توفير المساحات وتجعلها أكثر تناسبًا مع حياة المدن.
Car Of The Future-Hiriko سيارة المستقبل قابلة للطى
وهذا فيديو لتشاهد طريقة عمل السيارة الجديدة
video
والسؤال الدائم أين نحن من كل هذا ! العالم يأخذ يعدو الى الأمام ونحن نرجع الى الخلف ! ليس لنا الأن إلا التاريخ ؛ كنا وكان اجدادنا ... فإين نحن من كل هذا
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: