728x90 AdSpace

Hover Bike-Fantasy Come True دراجة طائرة تستجيب لحركة الطيار

ابتكرت إحدى الشركات الأمريكية "كاليفورنيا ايروفيكس"، دراجة طائرة تعتمد فى تشغيلها على نظام يستجيب لحركات الطيار.
Hover Bike-Fantasy Come True دراجة طائرة تستجيب لحركة الطيار

وبالرغم من صعوبة نظام التحكم المعقد لهذا النوع من الدراجات فقد استطاعت الشركة أن تبتكر نظاما يتفق مع التوازن المطلوب، وتم إجراء بعض الاختبارات لهذه المركبة فى الغابات وفى مناطق أكثر أمانًا فى صحراء موجافى.
 واقتصرت اختبارات التحليق لمركبة "هوفر بايك" على ارتفاع 15 قدمًا وبسرعة تصل إلى 30 ميلا فى الساعة كحد أقصى، وتخطط الشركة إلى إصدار النسخة الثانية من هذه المركبات فى شهر أكتوبر ، كما أنها تنوى إجراء اختبار على هذا الطراز، ولكن بدون طيار بنهاية العام الحالى.
video

ومن المتوقع أن تصاحب هذه الاختبارات حملة إعلامية واسعة تمهيدًا للحملات الدعائية والإعلانية لترويج المنتج فى الأسواق، الذى بالضرورة سيلاقى استحسانًا فى الأوساط الإعلامية، ولدى المهتمين بالابتكارات العلمية والمنشغلين بالبحث العلمى.
المصدر : اليوم السابع
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: