728x90 AdSpace

Free Download Google Chrome 25.0.1364.97 تحميل برنامج جوجل كروم 2013 مجانا

برنامج Google Chrome متصفح  فى المستوى الاول ومنازع اللقب مع متصفح فايرفوكس ؛ منذ ظهور هذا المتصفح وهو فى تطور مستمر ؛ فى مدة قصيرة استطاع ان يتصدر فى قائمة افضل متصفحات فى العالم وهناك الكثير من المستخدمين يعتبرونه هو المتصفح الافضل
Free Download Google Chrome 25.0.1364.97
يجمع هذا المتصفح بين السرعه الفائقه فى التشغيل وبين الجمال والانسيابيه والزوق العالى وبين المتطلبات الأدنى للجهاز حيث يعمل فى اقل الامكانية مع اداء رائع  ؛ يمتلك هذا المتصفح قاعد من الاضافات الرائعه والذى جعل العديد من المطورين يتوجهون لأستخدامه فى اداء عملهم 
يمتلك متصفح جوجل كروم :

السرعة : تم تصميم Chrome بحيث يوفر أقصى سرعة ممكنة. ويمكن بدء تشغيله بسرعة من سطح المكتب كما أنه يحمّل صفحات الويب في لمح البصر ويشغّل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.
البساطة :  تتسم نافذة المتصفح Chrome بالسلاسة والبساطة وسهولة الاستخدام. فعلى سبيل المثال، يمكنك البحث والانتقال من المربع نفسه بالإضافة إلى إمكانية ترتيب علامات التبويب بالطريقة التي تفضلها بسرعة وسهولة.
الأمان : تم تصميم Chrome لزيادة نسبة الأمان والسلامة على الويب من خلال حماية مضمّنة من البرامج الضارة والتصيّد، بالإضافة إلى التحديثات التلقائية التي تضمن حصولك على جميع آخر إصلاحات الأمان والمزيد. 
الخصوصية : لم يكن الهدف الوحيد من إنشاء Chrome الحصول على متصفح أسرع، ولكن أيضًا إتاحة القدرة على التحكم في معلوماتك الخاصة مع المساعدة في الحفاظ على المعلومات التي تشاركها عبر الإنترنت. 
التخصيص : هناك عشرات الطرق لتخصيص Chrome حسبما تريد. ومن السهل تعديل إعداداتك وإضافة تطبيقات وإضافات ومظاهر من سوق Chrome الإلكتروني. 
تسجيل الدخول : يمكنك الوصول إلى إشاراتك المرجعية والسجل وغير ذلك من الإعدادات على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها من خلال تسجيل الدخول إلى Chrome. كما أن تسجيل الدخول يؤدي تلقائيًا إلى تسجيل دخولك إلى جميع خدمات Google المفضلة.
للتحميل اختر احد الروابط الاتية : Mediafire
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. مشكور كثير
    هذه مدونتي ومتخصصة في قوقل كروم www.google-chrome-ar.blogspot.com

    ردحذف