728x90 AdSpace

شركة جوجل تطلق لاب توب «جوجل بوك بيكسل» ابريل القادم - بالفيديو

أعلنت شركة «جوجل» الأمريكية أنها ستطرح جهاز حاسبها المحمول «كروم بوك بيكسل» المزود بخاصية اتصالات الجيل الرابع LTE، بدءًا من 8 أبريل المقبل.
chromebook pixel laptop 
كما قالت الشركة: إن جهازها المحمول الجديد سينطلق في الأسواق الأمريكية الشهر المقبل عبر خدمة متجرها «بلاي»، فيما لم تذكر أي تفاصيل حول الإطلاق العالمي للجهاز.
وكانت «جوجل» قد كشفت عن حاسبها المحمول «كروم بوك»، الشهر الماضي، حيث روّجت له باعتباره أعلى الحاسبات المحمولة المعتمدة على نظامها التشغيلي «كروم».

ويأتي الحاسب الجديد، المصمم لمنافسة «ماك بوك أير» وبعض حاسبات «ألترا بوك» المعتمدة على نظام «ويندوز 8»، مزودًا بمعالج «إنتل كور آي 5» ومعالج رسوميات، كارت شاشة، «إنتل إتش دي 4000».

كما يحتوي الجهاز على قرص تخزين صلب سعة 32 أو 64 جيجابايت، وذاكرة عشوائية سعة، RAM، 4 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين مجانية سعتها 1 تيرابايت على خدمة «جوجل درايف» السحابية، الخاصة بتخزين البيانات، وخاصية الاتصال اللاسلكي عبر «واي فاي» أو LTE.
وفى اعتقادى انها سوف تحول عدد كبير من مستخدمى الحاسوبات المحموله الى استخدام اجهزتها المقبلة خصوصا انها اكثر معرفه باحتياجات مستخدم الانترنت بشكل كبير جدا , بالاضافة عن خبر اصدارها نظام تشغيل جديد "كروم" والذى متوقع له انه يحقق رواج عالى خصوصا لما اشترهت به منتجات جوجل من السرعه والشكل الراقى
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق