728x90 AdSpace

الحاسب اللوحى Sero 7 Pro منخفض التكلفة بثمن 150 دولار من شركة HiSense الصينية

كشفت شركة HiSense عن حاسب لوحي جديد في فئة الحواسب اللوحية منخفضة التكلفة وهو الحاسب اللوحي الذي ستطرحه الشركة الصينية مقابل 150 دولار أمريكي.
الحاسب اللوحى Sero 7 Pro منخفض التكلفة بثمن 150 دولار من شركة HiSense الصينية
وتهدف الشركة الصينية بالحاسب اللوحي الجديد أن تضع قدماً في سوق الحواسب اللوحية لمنافسة شركات قوية تقدم منتجاتها في فئة اللوحيات منخفضة التكلفة وأبرزهم جوجل وأسوس.


ويقدم الحاسب اللوحي Sero 7 Pro مواصفات تقنية أفضل من نيكسوس 7 الذي تنتجه جوجل، حيث دعم بمعالج رباعي النواة من نوع نيفيديا تيجرا 3 وهو أحد أبرز المعالجات التي تتميز بالسرعة وثبات الأداء.

وزود الحاسب اللوحي الجديد بذاكرة تخزين عشوائي سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع مايكرو إس دي.

وتعد بطارية Sero 7 Pro أحد أكبر بطاريات الحواسب اللوحية منخفضة التكلفة قدرة حيث تبلغ قدرتها 4000 ميلي أمبير، مما يمنح المستخدم 10 ساعات من تصفح الانترنت المتواصل و7 ساعات من تشغيل الفيديو في كل دورة شحن، وذلك حسب ما توضحه الشركة الصينية.

إلى هذا، وتم تصميم Sero 7 Pro بغطاء خلفي مانع للانزلاق لسهولة حمل الجهاز الذي يمكن حمله بسهولة بيد واحدة، كما تم تزويد الهاتف بنسخة أندرويد 4.2 “جيلي بين”.

يذكر أن الشركة الصينية ستوفر نسخة أخرى من الحاسب وهي النسخة الأقل في المواصفات وتحلم إسم Sero 7 بدون PRO وهو الجزء من الاسم المميز للنسخة الاحترافية ذات المواصفات الأعلى.

ويملك Sero 7 شاشة 7 بوصة بدرجة وضوح 600×1024 بكسل ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز وذاكرة تخزين 4 جيجابايت مع دعم لبطاقة ذاكرة خارجية من نوع مايكرو إس دي، ويعمل بنسخة أندرويد 4.1.

وبدأ مجموعة من المتاجر الأمريكية طرح الحاسب اللوحي Sero 7 مقابل 99 دولار فقط، ومن المنتظر أن تطرح الشركة الصينية حاسبيها خلال الأيام القادمة في بقية أسواق العالم.
منقول #
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

2 التعليقات:

  1. رائع ، اصبح الآن هنالك مفاضلة بين هذا الجهاز اللوحي وبين التابلت المصري

    ردحذف
  2. مشكور على المقاله،بارك الله فيك.

    ردحذف