728x90 AdSpace

تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر والماك واللينكس مجانا 2013

المتصفح المتكامل اوبرا الرائع ذو الامكانيات والشكل والتنسيق العالى - مع اوبرا تمتلك البحث السريع والوصول الى المواقع المفضلة لديك بنقره واحدة , أوبرا يتذكر ليس فقط عناوين وعناوين، ولكن أيضا المحتوى الفعلي للصفحات الويب التي تزورها.
تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر والماك واللينكس مجانا 2013
اوبرا يعد من اشهر برامج التصفح وله مستخدمين بعدد هائل لما يقدمه هذا المتصفح بما يناسب استخدامتهم وذوقهم .
: مميزات برنامج التصفح اوبرا :
  • العثور على شيء غير متوقع
ميزة اكتشاف يمنحك أخبار عالية الجودة والترفيه من جميع أنحاء العالم. الاستمتاع بالمحتوى الجديد من مجموعة متنوعة من الفئات وقراءة مقالات من منطقتك، في لغتك.
  • استعرض مع نمط

    واجهة الأوبرا يجمع بين الدقة والجودة. دمج الطراز الحديث مع ميزات قوية، أوبرا تعطيك الحرية لفتح حقا على شبكة الإنترنت واستكشاف.
  • تسريع على شبكات بطيئة

    وضع الوعرة كمادات صفحات للأسرع، وجميع الظروف التصفح. يساعدك على البقاء على الانترنت عندما يبطئ الاتصال الخاص بك إلى أسفل.
  •  بحث والتنقل بسهولة

    أوبرا واحدة بديهية، موقع قوي للبحث والتنقل على شبكة الإنترنت. البحث باستخدام مقدمي خدمات متعددة وعرض الاقتراحات موقع أثناء الكتابة.
  •  تنظيم المفضلة

    والجماعات الطلب السريع تعزيز مواقع من أعلى إلى زيارة الخاص بك مباشرة على صفحة بداية مخصصة. بحث بسرعة والوصول إلى المحتوى المفضل لديك مع البحث المكرر وخيارات التجميع.
  •  إبقاء ما تجد

    وجدت شيئا سترغب في العودة إلى؟ ميزة خبأ يلتقط صفحة مع ضغطة واحدة سهلة وينظم صفحاتك في، قائمة متطورة بسيطة. مسح خبأ الخاصة بك في تغيير حجم معاينة صفحة أو بحث ما قمت بحفظها، بالمفردات.
: معلومات عن البرنامج :

Opera 15.0.1147.138

Requirements:    Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64
Languages:    Multiple languages
License:    Freeware
Author:    Opera Software
للتحميل اختر نظام التشغيل الخاص بك :
جهاد حسين

شاب مصرى بدأت فى عالم الكمبيوتر بالتعديل على نسخ الويندوز ؛ ومن ثم اتجهت الى تصميم برامج للويندوز #اعمالى ؛ وكان لابد من أيجاد موقع لعرض برامجى وتقديم ما أعرفه لمساعده المستخدمين وللأستفاده من تجاربهم ولذلك قمت بأنشاء المدونة ولكى امتلك موقع مختلف أنجرفت مع تيار تصميم المواقع . عملت فى مجال صيانة أجهزه أبل (أيفون - أيباد - أجهزه الماك ) . والأن عدت الى عالم التدوين .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. برنامج رائع شكراً على الجهود.

    ردحذف